Scientific Student Conference
عالمنا العزيز .. يسعدنا أن تساعد مجتمعنا على النهوض من جديد بأن تكون أحد أعضاء فريق المؤتمر العلمى الطلابي

عالمنا العزيز .. يسعدنا أن تساعد مجتمعنا على النهوض من جديد بأن تكون أحد أعضاء فريق المؤتمر العلمى الطلابي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـعـًا نـــحـقـق الحــلـم

الرئيسيةاأحدث الصورالتسجيلدخول

الخروج من الجسد

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
HaMaDa SaLaH
الإدارة العــــــامة
الإدارة العــــــامة
HaMaDa SaLaH

ذكر
العذراء
الحصان
عدد الــمــساهـمــات : 2431
تاريخ الميلاد : 08/09/1990
العمل/الترفيه : طالب / مدير منتدى
الفرقة : الثالثة
القسم أو الشعبة : جيولوجيا
الأوسمة : الخروج من الجسد Empty
الخروج من الجسد Empty

الخروج من الجسد Empty
مُساهمةموضوع: الخروج من الجسد   الخروج من الجسد Icon_minitimeالخميس أبريل 23, 2009 1:34 am

الخروج من الجسد أو OBE أو OoBE يعتبر في أعلب ألاحيان انه هو مجرد عنوان أو اسم لمجموعة من الاشياء فأولا حسب هذه النظرية ان الخروج من الجسد هو الكل أي مثلا لنقول الدراسة و مثلا مادة الرياضيات هي نوع من الدراسة فاخروج من الجسد OBE هو الكل مثل الدراسة و أنواعه هي: الطرح النجمي Astral Projection أو AP أختصارا الرؤية عن بعد Remote Viewing التجارب القريبة من الموت Near Death Experience أو NDE أختصارا و يمكن ادراج الحلم الواعي أو Lucid Dreaming تحت ذلك لكون الأحلام نتيجة خروج الروح أثناء النوم . و اما في بعض الاحيان فالخروج من الجسد يعتبر نوع لوحده و الطرح النجمي نوع أخر و قرب من الموت يدرج أحيانا تحت الخروج من الجسد فهنا كل نوع وحده ليس مدرج تحتي شيء . سوف اقوم بشرح كل نوع ان شاء الله .

كيفية حدوث الطرح النجمي
بنظرية ما في نظري هي الاقوي و الأكثر قبولا يحدث الطرح النجمي كالتالي : يقوم الجسد الاثيري أو جسد الطاقة و الحيوية أثناء النوم بالشحن فينفتح و يتمدد لكي يقوم بجمع الطاقة و ترسيبها * يقوم الجسد الاثيري بذلك طبيعيا فقط أثناء النوم . عندما يتمدد الجسد الاثيري تبدأ الشاكرات أو مركز الطاقة جميعها بوضع الطاقة (مجمع من قبل أو مباشرة ) في جسد الاثيري أو جسد الطاقة علي شكل مادة أثيرية * أثناء عملية الشحن تلك يقوم الجسد النجمي بالانفصال و يذهب الي البعد النجمي حيث يستطيع تكوين الأحلام و نقلها الي الجسد المادي . اذا تم فعل هذا الانفصال اثناء الوعي أو ان اصبحت واعي بعد حدوثه يمكنك أخذ بعد السيطرة عليه * بذلك يصبح هذه عملية خروج من الجسد OBE أو طرح نجمي أو حلم واعي Lucid Dream >

الفرق بين انواع الخروج

الخروج من الجسد OBE

ال OBE يعتبر نوع من الطرح أو الاسقاط قريب جدا من العالم الحقيق ي( المادي ) . غالبا ما يحدث اثناء تجارب القرب من الموت Near Death Experience و هي عندما عندما يخرج الشخص نتيجة حادثة مثل حادثة سيارة * جراحة * ازمة قلبية * ولادة و هكذا .... و الخارجين من الجسد ب OBE يكونون واعين بما يحدث في العلم الحقيقي في الوقت الحقيقي . الخروج من الجسد OBE يختلف قليلا عن الاسقاط النجمي و الحلم الواعي وذلك بسبب الؤية بالوقت الحقيقي أي الوقت الحالي ( أي ليس في المستقبل و هكذا ) و ذلك يجعله قريبا جدا من العالم المادي و ذلك بسبب ان الجسد النجمي يكون حاملا كمية كبيرة من المادة الاثيرية . هناك سببين رئيسين لحدوث ال OBE : عندما يكون الشخص قريبا من الموت * او يكون معتقد ذلك و ذلك يسبب انتقال كمية كبيرو من المادة الاثيرية الي الجسد النجمي استعدادا للموت . و السبب الثاني ان الشخص يكون لديه مراكز طاقة نشطة تعمل علي نفس الشيء أي نقل المادة الاثيرية الي الجسد النجمي * امتلاك مراكز طاقة نشطة يمكن ان يكون طبيعيا أي يكون الشخص مولود به او يكون بالتدريب و تطويرمراكز الطاقة . يمكن للشخص ان يقوم بال OBE في العالم المادي اذا كان كمية المادة الاثيرية الناتجة من مراكز الطاقة كبيرة . و في الحقيقة عندما تقوم بالاسقاط في العالم المادي لا تكون في العالم الحقيقي انما تكون في المنطقة الفاصلة بين العالم المادي و العالم النجمي .

الاسقاط النجمي Astral Projection :
فيه يكون الجسد النجمي مسقط في العالم النجمي و هناك تكون الاشياء مختلفة قليلا عن العالم الحقيقي * الوقت مختلف و ممتد أي ان الساعة في العالم المادي تساوي بعض الدقائق في العلم المادي كما ان الحقيقة في العالم المادي يمكن ان تغير بسهولة .

الحلم الواعي Lucid Dream :
هذا النوع يكون فيه الشخص واعي كليا بما يحلم * يمكن ان يتولي الشخص بعض التحكم في الحلم و في الاحداث او يمكن ان يقلب الحلم الي خروج من الجسد أو اسقاط نجمي * الحلم الواعي شبيه للاسقاط النجمي أكثر من ال OBE و ذلك لأن الوقت يكون ايضا ممتد .

اسقاط نجمي أم خروج من الجسد ؟؟؟
اثناء الخروج من الجسد اذا فقدت بعض السيطرة في الوعي سوف تكون في حلم واعي ليس في العالم النجمي و ذلك لأنك اصبحت واعي كليا بعد الانفصال ليس أثناءه .

المادة الاثيرية Etheric Matter :
المادة الاثيرية هي الطاقة الفعلية للحياة تنتج من كل الاشياء الحية ببساطة لأنها حية * تلك المادة هي الفاصلة بين المادي و النجمي أي انها جزء مادي و جزء نجمي * والسبب في انها جزء مادي هو ان لها وزن * و قد تمت عدة ابحاث حول تلك الظاهرة و قد وضع تحت بعض سراير الاشخاص المرضي ميزان و تم توصيله باجهزة النبض العصبي و القلب و في كل الحالات في نفس لحظة الموت وجد نقصان مفاجيء في الوزن تقريبا ربع أونصة * و ذلك سببه هو انتقال كمية كبيرة من المادة الاثيرية الي الجسد النجمي في لحظة المود المادي * ذلك يحدث تقريبا مثل ما يحدث عند التجارب القريبة من الموت حيث يعتقد الجسم انه يموت فيحول كمية كبيرة من المادة الاثيريم الي جسده النجمي استعدادا لعملية الموت .

ظهور ما بين البعدين :
أي شيء غير مادي حتي الجسد المادي لا يمكن ان يعمل في العالم المادي او قريبا منه دون المادة الاثيرية * بدون المادة الاثيرية يرجع أي وجود لامادي الي بعده * و المادة الاثيرية يمكن الحصول عليها فقط من خلال الاحياء في العالم المادي .
الحبل الفضي Silver Cord :
الحبل الفضي المعروف لا يعمل فقط علي ربط الجسدين المادي و النجمي * هو حبل سري ( أي في السرة ) ينقل المعلومات و الطاقة بين الجسد المادي و الاجساد الاخري . تمت رؤيته كثيرا من قبل الخارجين من الجسد و في نفس الوقت لم يستطع أخرون رؤيته . بعض الاحيان يري ممتد من السرة و بعض الاحيان من الجبهة . يعتمد مكان وجود الحبل علي نشاط مراكز الطاقة * أقوي مركز طاقة و انشط واحد يمكن ان يأخذ التحكم في سريان الطاقة بين الجسد المادي و باقي الاجساد كما يزعم ان الخارج يري الحبل في الماكن الذي يعتقد وجوده فيه أي انه اذا كان يعتقد انه يخرج من السرة فسوف يراه يخرج من السرة و هكذا .
http://www.7elwan.ahlamontada.com
osamakhayyal
عالم مشهور
عالم مشهور
osamakhayyal

ذكر
السمك
الماعز
عدد الــمــساهـمــات : 1190
تاريخ الميلاد : 19/02/1991
العمل/الترفيه : طالب على ما تفرج /سماع الشعر
الفرقة : الثانية
الأوسمة : الخروج من الجسد 01s
الخروج من الجسد 03svu

الخروج من الجسد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الخروج من الجسد   الخروج من الجسد Icon_minitimeالجمعة أبريل 24, 2009 8:05 pm

انا حاسس اني في متاهه ومش فاهم
http://osamakhayyal.blogspot.com/
HaMaDa SaLaH
الإدارة العــــــامة
الإدارة العــــــامة
HaMaDa SaLaH

ذكر
العذراء
الحصان
الخروج من الجسد Empty

الخروج من الجسد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الخروج من الجسد   الخروج من الجسد Icon_minitimeالخميس أبريل 30, 2009 8:42 pm

انا آسف يا اوس معلش هحاول اجيب شرح تاني
rana
عالم متميز
عالم متميز
rana

انثى
القوس
القرد
عدد الــمــساهـمــات : 110
تاريخ الميلاد : 10/12/1992
العمل/الترفيه : طالبة ............واحد شاى
الفرقة : الأولى
القسم أو الشعبة : علوم الارض

الخروج من الجسد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الخروج من الجسد   الخروج من الجسد Icon_minitimeالسبت فبراير 27, 2010 10:14 am

or=blue]]اوكى يا ابو صلاح بس فى حاجة حصلت معايا قبل كده و انا فى الثانوية العامة
المهم ان انا كنت رايحة انام بس انا مش بنام على طول فببقى بفكر كده لغاية منام وحصلى فجاة ان روحى بتطلع منى والغرفة كلها كان مكتوب عليها (اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله) لدرجة انى حسيت انى هموت وقعد استشهد واستغفر ربنا وفجأة رجع الموضوع عادى جدا وكأن مافيش حاجة حصلت وكنت خايفة وبعدها نمت ولمل قلت لماما قالتلى تلاقيكى كنتى بتحلمى وخصوصا انى كنت قبلها بيوم او يومين كده كنت حلمت بالرسول (صلى الله عليه وسلم)و مقولتش لحد تانى بس فكرت اتصل ببرنامج تفسير الاحلام مع انى متأكدة انى مكنتش نايمة لانى بعد محصل ده بشوية نمت لو عارف اى حاجة يا ابو صلاح قوللى[/size]
arwa rashad
عالم مشهور
عالم مشهور
arwa rashad

انثى
السرطان
القرد
عدد الــمــساهـمــات : 1004
تاريخ الميلاد : 09/07/1992
القسم أو الشعبة : بيولوجي
الخروج من الجسد Empty

الخروج من الجسد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الخروج من الجسد   الخروج من الجسد Icon_minitimeالجمعة مارس 26, 2010 7:33 pm

لالالالا

انا قريت كل كلمه انى افهم كلمه الخروج من الجسد 23682
ماتفهمنا يا ابوصلاح
HaMaDa SaLaH
الإدارة العــــــامة
الإدارة العــــــامة
HaMaDa SaLaH

ذكر
العذراء
الحصان
الخروج من الجسد Empty

الخروج من الجسد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الخروج من الجسد   الخروج من الجسد Icon_minitimeالسبت مارس 27, 2010 5:13 pm

اقتباس :
or=blue]]اوكى يا ابو صلاح بس فى حاجة حصلت معايا قبل كده و انا فى الثانوية العامة
المهم
ان انا كنت رايحة انام بس انا مش بنام على طول فببقى بفكر كده لغاية منام
وحصلى فجاة ان روحى بتطلع منى والغرفة كلها كان مكتوب عليها (اشهد ان لا
اله الا الله وان محمد رسول الله) لدرجة انى حسيت انى هموت وقعد استشهد
واستغفر ربنا وفجأة رجع الموضوع عادى جدا وكأن مافيش حاجة حصلت وكنت خايفة
وبعدها نمت ولمل قلت لماما قالتلى تلاقيكى كنتى بتحلمى وخصوصا انى كنت
قبلها بيوم او يومين كده كنت حلمت بالرسول (صلى الله عليه وسلم)و مقولتش
لحد تانى بس فكرت اتصل ببرنامج تفسير الاحلام مع انى متأكدة انى مكنتش
نايمة لانى بعد محصل ده بشوية نمت لو عارف اى حاجة يا ابو صلاح قوللى[/
size]

انا بتحصلي كتير حاجات زي دي يا رنا
بس دا أكيد بيبقى حلم
والله أعلم

اقتباس :
لالالالا

انا قريت كل كلمه انى افهم كلمه الخروج من الجسد 23682
ماتفهمنا يا ابوصلاح

على فكرة يا أروى أنا بردو مش فاهم حاجة
بس أنا جبت الموضوع عشان يمكن حد يفهمه ولا حاجة الخروج من الجسد 701887

عموما لو عايزة تنقلي الموضوع للأرشيف أكون شاكر ليكي

arwa rashad
عالم مشهور
عالم مشهور
arwa rashad

انثى
السرطان
القرد
عدد الــمــساهـمــات : 1004
تاريخ الميلاد : 09/07/1992
القسم أو الشعبة : بيولوجي
الخروج من الجسد Empty

الخروج من الجسد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الخروج من الجسد   الخروج من الجسد Icon_minitimeالسبت مارس 27, 2010 7:35 pm

بص يا حماده انا قاريته تانى
وفهمت حاجات
هوا المشكله ملها انه جايب معانى غريبه شويه اول ماشوفناها اتخضينا
لكن لو بسطها هاتلاقيها سهله
كل الحكايه انه بيكلم عن الاحلام وازاى بتحصل
وكمان مراحل اللى بيعتقد الانسان فيها انه مات زى مثلا الخروج من عمليه جراحيه او حادثه
ودى بيكون اسمها الخروج من الجسد

اقتباس :
هناك سببين رئيسين لحدوث ال OBE : عندما يكون الشخص قريبا من الموت * او يكون معتقد ذلك و ذلك يسبب انتقال كمية كبيرو من المادة الاثيرية الي الجسد النجمي استعدادا للموت . و السبب الثاني ان الشخص يكون لديه مراكز طاقة نشطة تعمل علي نفس الشيء أي نقل المادة الاثيرية الي الجسد النجمي

وهكذا باقى الكلام

[quoteاسقاط نجمي أم خروج من الجسد ؟؟؟
اثناء الخروج من الجسد اذا فقدت بعض السيطرة في الوعي سوف تكون في حلم واعي ليس في العالم النجمي و ذلك لأنك اصبحت واعي كليا بعد الانفصال ليس أثناءه .

][/quote]

كل الموضوع ان شويه طاقه زياده يدخلو الدماغ اما ان تكون حلم عادى او كمان حلم واعى
او يكون الانسان مغمى عليه وبس

لكن انا مش عارفه حاجه
هوا الكلام دا يندرج تحت مسمى اى علم ؟؟؟؟؟؟؟

وشكرا يا حماده
وانا مش هانقله الارشيف
هوا موضوع كويس بس اللى يدقق فيه

</SPAN>
HaMaDa SaLaH
الإدارة العــــــامة
الإدارة العــــــامة
HaMaDa SaLaH

ذكر
العذراء
الحصان
الخروج من الجسد Empty

الخروج من الجسد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الخروج من الجسد   الخروج من الجسد Icon_minitimeالسبت مارس 27, 2010 10:14 pm

ممممممممممممممممم
مش عارف يا أروة

ممكن يكون عندق حق بس الله أعلم

ع العموم شكرا وانا هحاول اجيب شرح تاني للموضوع دا
oscar francios
عالم جديد
عالم جديد
oscar francios

انثى
العذراء
النمر
عدد الــمــساهـمــات : 32
تاريخ الميلاد : 08/09/1986
العمل/الترفيه : research assistant
الفرقة : غير ذلك
القسم أو الشعبة : فيزياء حيوية طبية

الخروج من الجسد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الخروج من الجسد   الخروج من الجسد Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 16, 2010 10:07 pm

تاموضوع غريب جدا بجد.............
بس جميل
فهل ده له علاقه بالناس اللى عندهم القدره على التحريك عن بعد!!!!!!

الخروج من الجسد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجسد يبلى ماعدا